الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023

السلسبيل المعين في الطرائق الأربعين لمحمد بن علي السنوسي الخطابي الحسني الإدريسي

 

أرويه بالسند إلى ارتشاف الرحيق من أسانيد عبد الله بن الصديق عن شقيقه أحمد بن محمد بن الصديق الغماري، عن الطيب بن محمد النفير المعمر التنيسي، عنه. -ح- وعن عبد الله الغماري، عن عبد الباقي الأنصاري اللكنوي ثم المدني، عن صالح بن عبد الله العباسي، عنه. -ح- وعن عبد الله الغماري، عن محمد بن إبراهيم بن علي الحميدي السمالوطي المالكي، عن شمس الدين محمد بن محمد بن حسين الأنباني، عن أبي موسى عمران اليزلتني المالكي، عنه. -ح- وعن عبد الله الغماري، عن خليل بن بدر بن مصطفى الخالدي الحنفي، عن فالح بن محمد الظاهري، عنه.

وأرويه بالسند إلى فتح العزيز في أسانيد السيد عبد العزيز عن أبي البقاء عبد الباقي بن ملا محمد علي بن ملا معين بن ملا محمد مبين الأنصاري اللكنوي ثم المدني، عن صالح بن عبد الله السناوي المكي، عنه.

وأرويه بالسند إلى المعجم الوجيز للمستجيز عن توفيق بن محمد الأيوبي الأنصاري الدمشقي الحنفي، عن محمد الطنطاوي الأزهري، عن علي بن عبد الحق القوصي، عنه. -ح- وعن أحمد الغماري، عن عبد الله بن محمد بن زُنَط الإسنوي المالكي، عن إبراهيم بن مصطفى المطعني، عن علي بن عبد الحق القوصي، عنه. -ح- وعن أحمد الغماري، عن عبد الباقي بن علي بن محمد معين الأنصاري اللكنوي المدني الحنفي، عن علم الدين صالح بن عبد الله العباسي، عنه. -ح- وعن أحمد الغماري، عن عبد الرحمن بن محمود الأسيوطي الحنفي، عن علي بن عبد الحق القوصي، عنه. -ح- وعن أحمد الغماري، عن عبد القادر شلبي الطرابلسي المدني الحنفي، عن أبي المحاسن القاوقجي، عنه. 

وأرويه بالسند إلى البحر العميق في مرويات ابن الصديق عن محمد بن جعفر الحسني الإدريسي الكتاني، عن أحمد بن الطالب بن سودة، عنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق